الرئيسية

حبس شخصين لحيازة 16 طربة لمخدر الحشيش بالإسكندرية

0 32

شريف الديروطي

 

قررت نيابة ثالث المنتزه في الإسكندرية، اليوم الجمعة، حبس شخصين، عاطلين، لهما معلومات جنائية مُسجلة، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بحيازة 16 طربة لمخدر الحشيش، تزن 1.6 كيلو جرام، و1 كيلو جرام لمخدر الهيروين؛ بقصد الإتجار.
 
وطلبت النيابة العامة، تحريات ضباط مباحث مكافحة الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.
 
وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا يفيد بورود معلومات سرية حول إتجار شخصين، محل إقامتهما نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، بالمواد المخدرة على نطاق واسع.
 
وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي “الأمن الوطني، والأمن العام”، تم عمل كمين للمتهمين حيث ألقي القبض عليهما بالقرب من مسكنهما، الكائن في نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على المخدرات، وميزان حساس، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول.
 
وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهما كانت بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين لتسهيل الاتصال بعملائه، والسلاح الأبيض؛ للدفاع عن تجارتهما، والميزان الحساس لتجزئة المخدرات.
 
تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.
 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.