الرئيسية

خلال زيارته الرسمية للغربية.. وفد من البرلمان الأسترالي يشيد بحجم الانجازات المصرية

0 89

 

 

استقبل النائب محمد عريبي، عضو لجنة القيم بمجلس الشيوخ، وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، وفدا من البرلمان الأسترالي في زيارة رسمية لمحافظة الغربية، وضم الوفد كل من المستشار بول سيدراك، عضو مجلس مدينه باي سايد نيو ساوث ويلز استراليا، والسيناتور “شاوكت مسلمان” عضو برلمان نيو ساوث ويلز استراليا “المجلس التشريعي”، والكاتب محمد رحمت الله، رئيس رابطة الصحافة والاعلام في استراليا “بنغلاديش”، و شادي نواصره ممثل لجنة الرابطة الاسترالية الأردنية.

وزار الوفد عدد المناطق السياحية والمزارت الدينية بالغربية منها المسجد الأحمدي، والذي يعتبر من أهم المساجد بالدلتا و وجة بحري و مزار سياحي دينى،
وكنيسة مارجرجس بحضور الحبر الجليل نيافة الأنبا بولا مطران الكنيسة بطنطا، وتوابعها، كما زار الوفد البرلماني عدد كبير من الهيئات و المنشآت والمؤسسات .
وألتقي الوفد البرلماني الأسترالي بعض من المرضى لذوي الإعاقة بالغربية، كما زار المستشار بول سيدراك عضو مجلس مدينه باي سايد نيو ساوث ويلز استراليا مقر حزب مستقبل وطن بالغربية، و تبادل الحديث مع النائب محمد عريبي، حول أخر التطورات التي شهدتها مصر مؤخراً وتعاملها مع الأزمات الاقتصادية التي تعرضت لها كافة الدول ، واستمع الي الدور الذي لعبة حزب مستقبل وطن وباقي الأحزاب في دعم الحياة الحزبية وتشجيع الشباب على المشاركة السياسية والانضمام للأحزاب.

وأبدي السيناتور الأسترالية اعجابة بالتطور الكبير علي كافة الأصعدة التى حدثت في مصر ، و أشاد بتجربة الإعلام داخل حزب مستقبل وطن في سرعة تناول الخبر كما أشاد بمبادرة إعلام يخدم وطن التي أطلقها الحزب في الفترة الأخيرة.

كما عبر “سيدراك” عن إعجابة الشديد و استمتاعه بما شاهده خلال الساعات الماضية في زيارتة للغربية، مؤكدا على تطوّر الدولة المصرية في السنوات الأخيرة تطورا هائلا ، متمنيا إخبار العالم بمدي خطوات مصر السريعة نحو الوصول للعالمية.

كما أشاد الوفد الاسترالي بحجم الانجازات التي تحققت على أرض الواقع من مشروعات تنموية عملاقة في مختلفة المجالات ، وكذلك ما تحقق من تقدم ملحوظ في ملف حقوق الإنسان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.