الرئيسية

رأفت بشري ينقذ سعد الصغير من الموت خلال جولته الغنائية في أمريكا

0 42

 

 

 

يستضيف اليوم الخميس الفنان سعد الصغير في برنامجه سعد مولعها نار المطرب رأفت بشري، وتحدث عن كواليس رحلته في أمريكا وتعاونه مع كبار النجوم، وقدم عدد من الأغانى منها على قد الشوق وحلو وكداب للعندليب.

 

وقال سعد الصغير خلال الحلقة أن المطرب رأفت بشرى أنقذه من الموت خلال جولته الغنائية الذى أحياها مؤخرا في أمريكا، حيث كان قد تعرض لأزمة صحية في القلب .

 

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

 

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

 

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم” ، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و “ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و “عسل أبيض” .

 

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.