الرئيسية

شاهد.. أول تعليق للموسيقيين على فيديو شيرين عبدالوهاب الراقص

0 8

حنان محمود

 

عادت الفنان المصرية شيرين عبدالوهاب لإثارة الجدل من جديد، بعد ظهورها في مقطع فيديو بصحبة زوجها وابنتها، وهي ترقص بشكل هستيري.
الفيديو تم تصويره في ملهى ليلي في لبنان، وتظهر خلاله شيرين مع زوجها وابنتها بصحبة عدد من الأصدقاء.
 
وقامت شيرين بمغازلة زوجها حسام حبيب، ثم بدأت الرقص، على أنغام أغنيتها الشهيرة “آه يا ليل”، وهي منتشية وفي حالة من السعادة الشديدة، وتصاعد الأمر لتقف فوق المائدة وتواصل الرقص، مع الاستمرار في مغازلة حسام، وهو ما دفع كثيرين للتأكيد على أنها لم تكن في كامل وعيها.
 
من جانبها، أكدت نقابة المهن الموسيقية في مصر أنها لا تستطيع اتخاذ أي إجراء ضد شيرين عبدالوهاب بسبب هذا الفيديو، لأنها كانت في مناسبة خاصة ولم تكن تؤدي فقرة على المسرح أو تشارك في حفل موسيقي.
 
وقال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي للنقابة : عرفنا أن شيرين عبدالوهاب رقصت بشكل هستيري في أحد الملاهي الليلية، ولكن إحنا زينا زي الجمهور منقدرش نأخذ قرار بالإيقاف أو التحويل للتحقيق”.
 
وأضاف: “المحامي بتاعها هيقول إنها مكنتش على مسرح تؤدي فقرة غنائية، ودا سلوكها الشخصي النقابة متقدرش تعاقبها عليه.
 
وتابع: “لو شيرين عبد الوهاب كانت على مسرح وبتمارس مهنة الموسيقى والغناء وتابعة للنقابة وعملت هذا السلوك، هنا كنا هنأخذ قرار بالمنع إنما احنا مش أوصياء على شيرين”.
 
واعتبر عبدالله أن “عقاب الجمهور بيكون أقسى من أي قرار نقابة، ولما الجمهور بينقد، المطرب بيزعل جدًا، على عكس قرار النقابة فترة وهينتهي والحياة ستعود كما كانت”.
 
وعادت شيرين عبدالوهاب مؤخرا إلى زوجها حسام حبيب بعد أزمة انفصال كانت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
وخلال الأزمة دخلت شيرين عبدالوهاب إلى مستشفى نفسي للعلاج من إدمان المخدرات، وشهدت تلك الفترة تلاسنا حادا بين شقيق المطربة وزوجها السابق.
 

وعقب خروجها من المستشفى، أعلنت شيرين عبدالوهاب العودة إلى حسام حبيب، قائلة: “تم كتب كتابي على حسام حبيب بحضور أقرب الناس لينا، وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي وأقول إني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام”.
 
 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.