الرئيسية

عضو مجلس الاتحاد يهدد بالرحيل الجماعي حال إصرار مصيلحي على استقالته

0 116

شريف الديروطي

 

كشف محمد سلامة، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن جميع أعضاء المجلس يتمسكون بالرحيل عن مناصبهم حال إصرار محمد مصيلحي رئيس النادي على الاستقالة.

وقال محمد سلامة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «حال رفض محمد مصيلحي العودة سنرحل معه جميعا كمجلس، هناك حملة ممنهجة ضده وضد مجلس الإدارة رغم استقرار النادي ونتائج فريق الكرة المميزة وكذلك فريق السلة».

وأضاف: «بالأمس عقدنا اجتماع مجلس إدارة وأعلننا رفض استقالة محمد مصيلحي المتواجد حاليا خارج مصر، سندعمه وجميعنا على قلب رجل واحد ولن نقبل الإساءة إلى الرمز.. محمد مصيلحي رمز لا يصح أن يتعرض للإهانة، جميعًا معرضون للنقد لكن أن يكون هناك حملة ممنهجة ضد محمد مصيلحي أمر مرفوض».

وتابع: «جميع أعضاء مجلس الإدارة كانوا يسافرون بين معسكر فريق السلة والإسكندرية ومحمد مصيلحي فقط الذي استمر مع الفريق طوال 10 أيام حتى نهاية بطولة الدوري».

وأتم: «خسرنا نهائي دوري السلة بسبب سوء التوفيق وهذه هي الرياضة، لكن الاتحاد هو أكثر فريق متوج بلقب الدوري في مصر، ولم يعادل رقمنا أي فريق.. كما أننا مجلس الإدارة الوحيد الذي لا يحصل على أي دعم من أي جهة حكومية».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.