الرئيسية

في اجتماع مجلس الأمناء كتلة الحوار تشكر الحكومة السابقة وتؤكد..سنراقب ونقيم أداء الحكومة الجديدة

0 85

 

 

عقدت كتلة الحوار اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسل عادل وبحضور أعضاء مجلس الأمناء

وخلال الاجتماع قدم مجلس أمناء كتلة الحوار الشكر للحكومة السابقة على مابذلوه من جهود مؤكدين علي متابعة ومراقبة أداء الحكومة الجديدة وطرح الرؤي والأفكار الجادة من اجل بناء الوطن.

وطالبت كتلة الحوار الحكومة الجديدة بالتركيز على كل ما يشغل المواطن المصري، بما في ذلك كبح جماح التضخم واستقرار الأسعار والعمل على سرعه تحقيق التوازن الفعلي بين الأجور والأسعار بخطة زمنية دقيقة وسريعة بالإضافة لتعديل قانون الحبس الاحتياطي حيث قرر مجلس أمناء كتلة الحوار تشكيل لجنة من القانونيين للعمل علي اعداد مقترح لتعديل قانون الحبس الاحتياطي.

وخلال الاجتماع أستعرض رؤساء لجان الاعلام والمحليات والتواصل المجتمعي والثقافة والتعليم والمرأة خطتهم خلال المرحلة المقبلة بالإضافة لحكومة الظل ومركز دراسات الحوار

وأكد مجلس الأمناء على أهمية قيام الحكومة الجديدة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني واستكمال باقي المحاور والملفات وأن تعكس كل هذه المخرجات علي حياة المواطن المصري الذي يئن من كثرة الضغوط الاقتصادية خلال الفترة الأخيرة.

وخلال الاجتماع أعلنت كتلة الحوار عن تدشين لجنتها في بورسعيد برئاسة الأستاذ محمد صفا المحامي ، ومناقشة خطة اللجان في الإسكندرية والاقصر والمنيا

وأكدت كتلة الحوار انها بصدد إطلاق عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة وهي حاليا في مرحلة الاعداد مثل مشروع اعداد كوادر للمحليات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.