الرئيسية

في الوقت بدل الضائع : الزمالك يخطف التعادل من الداخلية ويواصل نزيف النقاط

0 8

 

 

 

تعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة احتل بهم المركز الثاني، في حين رفع الداخلية رصيده إلى 9 نقاط احتل بهم المركز السادس عشر.
 
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة السادسة من عرضية من الجبهة اليمنى ولكن دفاع الداخلية شتتها قبل أن تصل للبنيني سامسون، بعدها سدد زيزو كرة قوية مرت بعيدة عن المرمى، وأهدر حمزة المثلوثي فرصة محققة للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء أنقذها الدفاع من على خط المرمى.
 
وشهدت الدقيقة 19 أخطر فرصة للداخلية من هجمة منظمة ووصلت الكرة لسمير فكري الذي سدد كرة قوية ليتصدى لها محمد عواد لتصل لرشيد أحمد الذي يقابلها برأسية تمر بجوار القائم.
 
وفي الدقيقة 25 نجح سمير فكري في تسجيل هدف التقدم للداخلية من انفرد بالمرمى، بعدما تلقى تمريرة من أحمد سيد عبد النبي لينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة.
 
وكاد حسام عبد المجيد أن يسجل التعادل للأبيض من رأسية في الدقيقة 37 تصدى لها الحارس، وتوالت المحاولات من لاعبي الزمالك في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدف دون رد.
 
ومع بداية الشوط الثاني أهدر البنيني سامسون فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60، وتراجع لاعبو الداخلية للتأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.
 
 وبعدها أهدر سيف الجزيري فرصة للأبيض في الدقيقة 80.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من أصحاب الأرض وتصدى حارس الداخلية لرأسية من الجزيري في الدقيقة 83، قبل أن يهدر سامسون فرصة محققة للأبيض، وتوالت محاولات الزمالك حتى سجل محمد عبد الغني هدف التعادل للأبيض في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل.
 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.