الرئيسية

في عيد الميلاد المجيد فرقة Elite الغردقة تبهر جمهور القاهرة في الروسي

0 9

 كتب:سعيدسعده

نظم البيت الروسي بالقاهرة بالتعاون مع فرقة Elite الروسية بقيادة يلينا ماليكوفا من مدينة الغردقة احتفالية عيد الميلاد المجيد بحضور ممثلي الجالية الروسية بالغردقة، وضم برنامج الاحتفالية استعراضات واغاني من الفلكور الروسي، والرقصات الشعبية، والتابلوهات الاستعراضية بأداء مبهر حاز اعجاب الحضور، وكذلك تم تقديم عرض مسرحي موسيقي.
ومن جانبه اشار مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر الي ان الفرق الفنية الروسية المقيمة في الغردقة اصبحت هي القوي الناعمة للثقافة الروسية في مصر، حيث يشاركوننا الانشطة المختلفة سواء التي تنظم داخل البيت الروسي او في المهرجانات التي تنظم من قبل وزارة الثقافة المصرية او مؤسسات المجتمع المدني.
واكد جاتين ان المستوي الفني الذي وصلت إليه الفرق الروسية بالغردقة اصبح يؤهلنا لتقديم الفنون الروسية في المهرجانات والانشطة المتنوعة.
في حين اشارت يلينا ماليكوفا المدير الفني لفرقة Elite الي سعادتها بتلقي الدعوة من مراد جاتين لتقديم هذا العرض الفني بالعاصمة المصرية القاهرة، وهي المدينة المبهرة التي يسعدنا زيارتها والعرض امام جمهورها الذواق وزيارة معالمها التاريخية، وسوف يسعدنا تلبية اي دعوة للعرض في القاهرة.
وفي الختام قام مراد جاتين بتكريم يلينا ماليكوفا مؤكدا مواصلة التعاون مع فرقة Elite المتميزة بالاداء الرفيع والموسيقي الشعبية والفلكلور الروسي والازياء الروسية، مؤكدا ان فرقة Elite قادرة على تمثيل الثقافة الروسية في المهرجانات المصرية القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.