الرئيسية

لاعبو الاتحاد والجهاز الفني يذبحون عجل قبل مواجهة بيراميدز

0 236

شريف الديروطي

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى صرف مكافأت الفوز للاعبى الفريق في الثلاث مباريات الماضية وفقا للائحة الفريق، وقبل مواجهة بيراميدز في الدورى الممتاز غدا، الثلاثاء، لتحفيزهم للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

وكان مصيلحى قد اعلن ان الفوز على سيراميكا يفرج عن مستحقات اللاعبين وتم صرف المكافاه كامله قبل السفر للقاهره

وقام لاعبى فريق الاتحاد السكندرى برفقة الجهاز الفني بقيادة الصربى زوران بذبح “عجل” قبل التدريب الأخير و السفر الى القاهرة للدخول في معسكر مغلق أستعدادا لمواجهة بيراميدز غدا .

ويخوض الاتحاد مباراته العاشره غدا امام بيراميدز حيث حقق الفريق ست انتصارات و ثلاث هزائم دون اى تعادل واقتحم الفريق المربع الذهبى ويسعى الى البقاء فيه حيث تعد مباراه بيراميدز بست نقاط

ووعد محمد مصيلحى رئيس النادى اللاعبين بصرف المستحقات كاملة في حال الفوز على بيراميدز و الاستمرار بالمربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم .

 

ومن المقرر أن يلاقى فريق الاتحاد السكندرى نظيره بيراميدز غدا الثلاثاء ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز و التي سوف تقام على ستاد الدفاع الجوى في تمام الساعة الخامسة مساء .

ويحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 18 نقطة حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات و الهزيمة في 3 مباريات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.