الرئيسية

مجلس إدارة الاتحاد السكندري يرفض استقالة محمد مصيلحي

0 51

شريف الديروطي

 

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري رفض استقالة محمد مصيلحي رئيس النادي، الذي قرر الاستقالة منذ عدة أيام.
وقال النادي خلال بيان له: “اجتمع مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى بمقر النادى بالشاطبى بكامل هيئته واعتذر الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى عن الحضور لوجوده خارج البلاد، و ذلك عقب تقديم محمد مصيلحى رئيس النادى بأستقالته من منصبه بصفة رسمية”.
وأكمل بيان الاتحاد: “يؤكد مجلس إدارة النادى بأن محمد مصيلحى قيمة و قامة كبيرة و لم يبخل بالعطاء و السعي الدائم من أجل نادينا الحبيب و ذلك خلال فترة تواجده بالمناصب المختلفة بمجلس الإدارة على مدار 26 عام، و له أيادى بيضاء يشهد بها الجميع داخل منظومة نادى الاتحاد السكندرى”.
وأشار البيان: “يؤكد مجدداً مجلس إدارة النادى تمسكه الكامل بتواجد و أستمرار الأستاذ محمد مصيلحى على رأس منظومة زعيم الثغر أحد أكبر القلاع الرياضية بجمهورية مصر العربية و رفضه التام لهذه الاستقالة”.
واختتم البيان: “يوضح مجلس الإدارة بأنه قد تولى مهامه و مسئولياته عقب نجاحه في الانتخابات الأخيرة بقائمة واحدة و على قلب رجلاً واحد هدفه الأول، والأخير خدمة و رفعة شأن هذا الصرح الرياضى العريق،
ومن هذا المنطلق و في حالة إصرار محمد مصيلحى على هذه الاستقالة فان مجلس الإدارة الحالي سوف يعتذر عن الاستمرار و سيتقدم بإستقاله جماعية”.وأعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري اعتذاره عن عدم اسمراره في منصب رئيس النادي، وهو ما قابله وزير الشباب والرياضة بالرفض.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.