الرئيسية

مدبولي عن مدينة العلوم بقطر : صرح عالمي عملاق

0 45

 

متابعه :سعيدسعده

دون الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء كلمة في كتاب شرف المدينة التعليمة بقطر وجاءت الكلمة كالتالي .

شرفت اليوم بالزيارة مؤسسة قطر التعليمية وأود أن أعرب عن انبهاري وسعادتي بوجود هذا الصرح العالمي العملاق علي أرض الوطن العربي ليكون بمثابة منارة للتعليم والبحث العلمي لأبناء قطر والوطن العربي مع تمنياتي بمزيد من التفوق والارتقاء .. الدكتور مصطفي مدبولي رئيس وزراء جمهورية مصر العربية.

جاء ذلك علي هامش زيارة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له مدينة العلوم بدولة قطر والتي تضم عدد من الجامعات .

واستمع لشرح حول ما تضمه مدينة العلوم وعدد الطلاب في المدينة وأحدث تكنولوجيا تواصلت إليه دولة قطر في تقديم مواد العلوم .

وكان قد التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، بالعاصمة القطرية الدوحة، أعضاء مجلس إدارة غرفة قطر ورابطة رجال الأعمال القطريين، بحضور أعضاء الوفد الرسمي المصري، والشيخ/ خليفة بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة غرفة قطر، و/ حسين إبراهيم الفردان، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة رابطة رجال الأعمال القطريين.

واستهل رئيس مجلس الوزراء كلمته بتوجيه الشكر لدولة قطر على حفاوة الاستقبال التي لمسها وأعضاء الوفد الرسمي في هذه الزيارة الرسمية، التي تعدُ الأولى لرئيس وزراء مصري للدوحة منذ سنوات، كما رحب بالحضور من المسؤولين ورجال الأعمال القطريين.

وأثنى رئيس الوزراء على التطور الكبير الذي شهدته دولة قطر، نتيجة الجهد الكبير الذى تقوم به الحكومة، والصحوة الحضارية بها، والتنظيم المتميز لكأس العالم 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.