الرئيسية

احتفالية ختام العام لاستوديوهات الروسي

0 38

سعيد سعده

 

نظم البيت الروسي بالقاهرة برئاسة مراد جاتين احتفالية نهاية العام لجميع الانشطة التي تُقدم داخل الاستوديوهات المختلفة بالبيت الروسي بالقاهرة، حيث أُتيحت الفرصة لكل الدارسين بتقديم مواهبهم في ختام العام.
حيث قدم قسم الكورال تحت اشراف الفنانة / لويزا بليدجانتس مجموعة من اغاني الفلكلور الروسي الشهير، وعبرت لويزا عن سعادتها بجمال الاصوات للفنانين المصريين والروس.
كما قدمت استوديوهات البالية تحت اشراف الدكتورة / تهاني حسن، وايكاترينا زاهر فقرات من البالية الكلاسيكي والمودرن، وشارك طلاب قسم الكمان بعزف مقطوعات من الموسيقى الكلاسيكية الروسية والعالمية، وكذلك طلاب قسم البيانو، قسم الجيتار، وقسم الاكروبات.
من جانبه عبر مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر عن سعادته بأداء المشاركين في الاحتفالية وثقة العائلات المصرية في البيت الروسي، والحاق اطفالهم بالدورات المختلفة مرحبا بهذا الحشد الكبير من الاسر المصرية التي جاءت لمشاهدة اطفالهم وهم على خشبة مسرح “تشايكوفسكي”.
كما وجه جاتين الشكر للاساتذة من الروس والمصريين لجهودهم المتميزة التي منحت الدارسين القدرة على تقديم مواهبهم بشكل جيد، وتمنى مراد جاتين لجميع الدارسين التوفيق في العام الجديد ومواصلة تعاونهم مع البيت الروسي مؤكدا اننا سوف نسعى دائما للفوز بثقتكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.