الرئيسية

الاتحاد السكندري يلتقي مصر للتأمين للحفاظ علي قمة دوري السلة اليوم

0 204

 

شريف الديروطي

 

تقام اليوم مباريات الجولة الخامسة من بطولة دورى السوبر لكرة السلة رجال، بإقامة 4 مباريات للفرق أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن بالبطولة، حيث تقام المباريات بنظام الذهاب والعودة.
يلتقى اليوم مصر للتأمين مع الاتحاد السكندرى متثدر البطولة  فى الجولة الخامسة وتقام المباراة بصالة الزمالك بميت عقبة، وسموحة مع الجزيرة و الزمالك مع الاهلى كما يلتقى المصرية للاتصالات مع طلائع الجيش.
وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة تعديل موعد المباراة لتقام في السابعة والنصف مساء الجمعة بدلًا من التاسعة مساءً، على أن تذاع المباراة عبر قناة الاتحاد المصري لكرة السلة على قناة اليوتيوب.
ويتصدر الاتحاد السكندري والاهلى والزمالك جدول ترتيب الدوري، بتحقيق العلامة الكاملة في المباريات التي تم خوضها، برصيد 8 نقاط لكل منهم.
أسفرت مباريات الجولة الرابعة من مباريات دورى سوبر السلة رجال عن فوز الاهلى والاتحاد والزمالك والجزيرة على منافسيهم سموحة و الجيش و التأمين و الاتصالات على الترتيب.
فاز الأهلى على سموحة بنتيجة 81/59 ، و تغلب الاتحاد السكندري على الجيش بنتيجة 94/67، و الزمالك على مصر للتأمين بنتيجة 83/60 ، و الجزيرة على الاتصالات 75/73
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.