الرئيسية

الارصاد الجوية تحذر : عدم تخفيف الملابس .. فصل الشتاء ينتهى 20 مارس

0 63

 

قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الاعلامي بهيئة الارصاد الجوية ، إنة يسود طقس الغد الخميس بارد صباحا، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء على شمال الصعيد وجنوب سيناء، دافئ على جنوب الصعيد.

وأضافت غانم ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة “، المذاع على فضائية ” etc” اليوم الاربعاء ، أنة بينما يسود طقس بارد ليلا على أغلب الأنحاء شديد البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء، كما يتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء ، محذرة المواطنين التخفيف فى الملابس الثقيلة رغم ارتفاع درجات الحرارة حيث ان فصل الشتاء ينتهى رسميا 20 مارس المقبل .

وتابعت :” تسيطر ظاهرة الشبورة مائية علي حالة الطقس، حيث تتكون في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ، متوقعة وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، بينما تنشط الرياح علي مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأكملت :” حركة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلي 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية ، بينما تكون حركة البحر الأحمر تكون معتدلة، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.