الرئيسية

الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة .. مواجهة بين محمد رمضان وأحمد داش

0 82

كتبت صفاء فتحي

 

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، العديد من الأحداث، حيث بدأ الصراع مُبكرًا بين سيف، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد داش، وبين جعفر العمدة وهي الشخصية التي يجسدها محمد رمضان.

 

وكشفت الحلقة الثانية من المسلسل عن استنجاد الراقصة بجعفر حتى يُخرج سيف وابنتها من قسم الشرطة، ليتواجها مرة أخرى، ويتعامل سيف مع جعفر بطريقة حادة، في الوقت الذي لم يعتد فيه جعفر أن يعامله أحدًا بهذه الطريقة.

 

وشعر سيف بالإحراج عندما علم جعفر بأنه مجهول الأب، وقبلها طلب سيف من أمه أن تُخبره بحقيقة أبيه، لترفض مرة أخرى، ليبقى سر والده هو كل ما يشغل باله الآن.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان بالعودة للزمن حوالى 20 عاما، ومشهد محمد رمضان في المستشفى واختطاف ابنه من زوجته مي كساب، الأمر الذى جاء له تليفون في نفس التوقيت بإجهاض زوجته الفنانة إيمان العاصي.

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights