الرئيسية

“العلوم الصحية” تشارك في معرض ومؤتمر “إيجي هيلث” أكتوبر المقبل

0 308

 

 

تواصل النقابة العامة للعلوم الصحية، تعاونها مع معرض ومؤتمر “إيجي هيلث”، الذي يعقد سنويا في مصر، ويتزامن هذا العام في الفترة من 12 إلى 14 أكتوبر المقبل، في مركز مصر للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، ويعرض عدد من المؤتمرات الطبية المتخصصة، وكذلك تعرض الشركات العاملة في مجال المستلزمات الطبية منتجاتها لكافة المنشآت الصحية، والعاملين بالمهن الطبية.

وقال أحمد الدبيكي، نقيب العلوم الصحية، أن النقابة تسعى دائما للتعاون مع كافة المنتديات، لإفادة العاملين بمهنها، سواء من خلال حضور المؤتمرات الطبية العلمية، والاستفادة بالساعات التدريبية، في تجديد تراخيص مزاولة المهنة.

حيث تشترط الحكومة من خلال المجلس الصحي المصري، ضرورة حصول طالب تجديد ترخيص مزاولة المهنة من بين أعضاء المهن الطبية، على عدد ساعات تدريبية معتمدة في مجال عمله، وكذلك حضور مؤتمرات وندوات تعريفية يتم التعرف فيها على مستجدات المجال عالميا، لكي يكونوا على صلة بتطورات مجالاتهم على مستوى العالم، ومن بينهم العاملين بمهن العلوم الصحية.

ويستفيد من المؤتمر كافة فئات العلوم الصحية، وخاصة الأشعة، والمختبرات الطبية، وتركيبات الأسنان، وصيانة الأجهزة الطبية، والرعاية الحرجة والطوارئ.

ووقعت النقابة العامة للعلوم الصحية، مذكرة تفاهم، مع الشركة المنظمة للمؤتمر هذا العام 2024، بهدف التعاون في تنظيم وإقامة مؤتمرات ومعارض على غرار مؤتمر إيجي هيلث، وذلك وفقا لوجهات النظر المتقاربة، والأهداف المشتركة بين كل من الطرفين، والرغبة في تطوير أداء المؤتمر، للوصول إلى نتيجة هامة، مفادها النهوض بالنظام الصحي المصري، وتحديد أُطر التفاهم حول موضوع التعاون.

وتقدم الشركة للنقابة كافة التسهيلات، لحضور أعضاءها المؤتمر، وبتخفيض اشتراك للحاضرين في التدريب للساعات المعتمدة.

محمد كامل، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمؤتمر والمعرض، قال أن Egy health، هو المعرض الأول في مجاله في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي، ويشمل جميع أنواع المجالات الطبية، مثل الأجهزة والمستلزمات الطبية، وتصنيع وإنتاج الأدوية، ويضم أكبر عدد من الدول والشركات، بهدف مساعدة جميع أصحاب الأعمال الطبية على توسيع نطاق أعمالهم وتبادل الخبرات والمعلومات.

ويلتقي رواد العالم الطبي والتجاري في المعرض، لتلبية الاحتياجات المتزايدة من المعدات الطبية، ومرافق المستشفيات المتكاملة، وغرف العمليات، عبر أهم المنصات الطبية في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights