الرئيسية

المهندس يوسف رشدان : الرئيس السيسي أفشل مؤامرة الوقيعة بين مصر و الأشقاء العرب

0 114

 

أشاد المهندس يوسف رشدان أمين عام الإعلام و التثقيف السياسي بحزب الشعب الجمهوري أمانة القاهرة بالتحرك السريع للرئيس السيسي لإنهاء مؤامرة الوقيعة بين مصر و الأشقاء العرب.
وأكد أن إشادة الرئيس السيسي بمواقف الدول العربية تجاه مصر أفشلت المؤامرات الخسيسة التي قادها أهل الشر خلال الفترة الماضية مطالبا وسائل الإعلام المصرية والعربية بالحفاظ علي وحدة الصف العربي وعدم إعطاء الفرصة لمواقع الفتنة للنفخ في النار و الوقيعة بين الشعوب العربية.
وشدد أن علاقة مصر بالأشقاء العرب علاقة تاريخية لن يستطيع الموتورون إفسادها مؤكدا أن الرئيس السيسي يعتبر الأمن القومي العربي جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد شدد علي أهمية دعم الأشقاء العرب للدولة المصرية، وقال: إنه«لولا دعم الأشقاء في الإمارات والسعودية والكويت ما وقفت مصر مرة أخرى». معربا عن التقدير والاحترام لكل من ساهم وساعد ليس مصر فقط وإنما أية دولة عربية أخرى

وأضاف أن الدولة المصرية واجهت تحديات كاشفة وحاسمة وكادت أن تضيع في 2011، وأن تلقي نقس مصير بعض الدول العربية، الذي نجت منه مصر.

وذكر الرئيس السيسي في كلمة خلال جلسة حوارية على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي في الإمارات العربية المتحدة، اليوم /الاثنين/- إنني سأتحدث عن التحديات المتوازية كلها لأنها تسير في خط واحد، وأنا لا أملك رفاهية اختيار الأولويات والتحديات، ولكنني أريد مجابهة كل التحديات مرة واحدة لأنه لا يجب إغفالها.
ووجه الرئيس السيسي التحية والتقدير والاحترام والشكر للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي طالما حظي به في دولة الإمارات، سائلا الله أن يديم عليها الأمان والسلام والاستقرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.