الرئيسية

النائب محمد حمزة: زيادة عدد الأتوبيسات المتجهه لقري أبيس وألتزام السائقين بخط السير

0 201

 

أعلن النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ عن انتهاء أزمة أهالي القرية الرابعة أبيس وقرية باب الأحرار ، والخاصة بعدم التزام سائقي محطة مصر بخط السير المحدد ، وقلة عدد السيارات وذلك بعد ورود عدة شكاوى من الأهالى .

وقال عضو مجلس الشيوخ أنه تواصل مع اللواء أحمد قريش مدير إدارة المواقف بمحطة مصر بالإسكندرية الذي أكد على متابعة السائقين والتشديد على ألتزامهم بخط السير والمهندس محمد زكريا رئيس هيئة النقل العام بمحافظة الإسكندرية لزيادة عدد الأتوبيسات المتجهه لقري ابيس الرابعة وباب الأحرار ، مؤكدًا أنه تم الموافقة الفورية واستجاب المسئوليين وسيتم زيادة عدد الاتوبيسات من السبت القادم ،ومراقبة السائقين والتشديد على عدم مخالفة خط السير وذلك بالتنسيق مع اللواء أحمد شعبان مدير المواقف بمحافظة الإسكندرية والعقيد نعمان ابو_السعد رئيس مباحث المرور .

وأضاف النائب محمد حمزة أنه بعد ورود شكوى الأهالى تواصل مع اللواء احمد قريش مدير إدارة المواقف ، والذى استجاب على الفور وشدد على السائقين بالالتزام بخط السير ،مؤكدًا على متابعته الشخصية لخط سير السائقين ومعاقبة المخالفين.

وتوجه النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ بالشكر إلى الاستجابة الفورية من كافة القيادات لحل شكوي الأهالى ، واعدًا بالسعي دائمًا لخدمة الأهالى والتغلب على أى أزمات أو شكوى على الفور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.