الرئيسية

اول تصريح من زوران بعد تعادل الاتحاد مع الزمالك

0 528

شريف الديروطي

 

أكد الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن فريقه كان أفضل من الزمالك في لقاء اليوم الذي أقيم بينهما اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :” الاتحاد السكندري استحوذ على الكرة في فترات طويلة، والزمالك كان أفضل في الشوط الثاني بعد مشاركة محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وتابع زوران قائلا:” حاولنا الضغط على المنافس ولكن لا توجد فرص محققة لنا في المباراة، والتعادل نتيجة عادلة مع فريق كبير جدا، كما أن الاتحاد فريق كبير أيضا”.

وأضاف المدير الفني أن فريقه يخوض مباراة كل 3 أيام، ومن الصعب ثبات التشكيل في ظل وجود إصابات بالفريق، وشدد على أن فريقه كان بإمكانه تسجيل هدف في أخر دقائق بالمباراة.

واختتم زوران تصريحاته قائلا:” نستطيع أن نحسن من أنفسنا في المباريات المقبلة، وأشكر لاعبي الاتحاد على الاداء كما أشكر الجماهير على الدعم”.

وتعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز الخامس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.