الرئيسية

بارزاني يهنيء المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم

0 36

 

هنأ الزعيم الكردي مسعود بارزاني، اليوم الأربعاء، المسلمين في كردستان والعراق والعالم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقال بارزاني في بيان تهنئته “بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أهنئ المسلمين في كردستان والعراق والعالم. وأسأل الله تعالى أن يتقبل منا جميعاً العبادة والدعاء والصيام، وأن يجعل من شهر رمضان المبارك منبعاً للخير والبركة ونوراً للجميع”.
وأصدر رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الأربعاء، بياناً هنأ فيه المسلمين كافة بحلول شهر رمضان المبارك جاء فيه “نوجّهُ أحر التهاني وأخلص التبريكات إلى عموم المسلمين في كردستان والعراق والعالم، سائلين المولى القدير أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، وأن يجعل أيام الشهر الفضيل عامرة بالخير واليُمن والرفاه في إقليم كردستان والعالم أجمع”.
كما قدم فاضل ميراني مسؤول الهيئة العاملة للمكتب السياسي للحزب الديمقراطي التهاني بمناسبة رمضان قائلا “نتقدم بتهانينا إلى كافة مسلمي كردستان والعالم الأجمع. ونرجو البارئ تعالى بأن يجعل هذا الشهر خيرا وبركة وسلاما للجميع. وأن يتقبل برحمته صيام وعبادة كافة المسلمين أينما كانوا، وأن يعم الود والسلام والرخاء في بلدنا والعالم أجمع”.
وقدم شيركو حبيب مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة التهاني إلى مسلمي كردستان و العراق و مصر و الأمة الإسلامية داعيا الله سبحانه وتعالى أن يكون هذا الشهر الفضيل شهر السلام و الاستقرار وإنهاء الخلافات والمشاكل وأن يتقبل الله الصوم و الأعمال الصالحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.