الرئيسية

بارزاني يهنيء المسلمين بمناسبة المولد النبوي الشريف

0 91

 

هنأ الزعيم الكردي مسعود بارزاني، عموم المسلمين فى كردستان والعراق والعالم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، رئيس بارزاني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يعم السلام والخير على البشرية.

وقال بارزاني؛ مساء اليوم: بمناسبة ذكرى مولد النبي الكريم، سيدنا محمد المصطفى عليه الصلاة والسلام، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لجميع المسلمين في كردستان والعراق والعالم بأسره، ونسأل الله تعالى في هذه المناسبة المباركة أن يفتح أبواب الرحمة والبركة لشعب كردستان وجميع شعوب المنطقة، وأن يعم الخير والسلام والتعايش أرجاءَ العالم أجمع.

كما هنأ رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، مسلمي كردستان والعراق والعالم بالمولد النبوي، متمنيا أن يعم السلام والاستقرار في كل مكان.
وقال في بيان له بمناسبة مولد نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم: أتقدم بأحر التهاني لجميع المسلمين في كردستان والعراق والعالم عموما، وآمل أن تجلب هذه الذكرى المقدسة الخير والسعادة والسلام والراحة للجميع وتشجع على تجديد الالتزام بتوجيهات الرسول ورسائله وقيمه السامية.
وتابع، “بهذه المناسبة، نأمل أن يعم السلام والاستقرار في كل مكان، ونؤكد على ضرورة تعاون الجميع لمزيد من الاستقرار وتعميق ثقافة التكاتف والتسامح والسلام والمفاهيم الإنسانية بين المكونات المختلفة في كردستان والعراق”.

فيما هنأ رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، عموم المسلمين بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف قائلا “مع إشراقة ذكرى المولد النبوي الشريف، ميلاد خير الأنام، محمد المصطفى صلى الله عليه وسلم، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المسلمين في كردستان والعراق والعالم أجمع، ونرجو أن تفيض علينا هذه المناسبة المباركة بالخيرات والبركات والمسرّات، وأن نقتدي بالسيرة العطرة لنبينا الكريم في ترسيخ قيم التسامح والمودة بين الناس، وتزكية النفوس، والتشبث بالمبادئ السمحة للدين الحنيف”.

كما قدم شيركو حبيب مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة. التهنئة إلى مسلمي كردستان و العراق ومصر بهذه المناسبة العظيمة، مؤكدا أن مولد سيد وفخر الكائنات النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، هى مناسبة لمراجعة النفس و الإهتداء بسيرة النبي، متمنيا أن ينعم السلام و التآخي أرجاء المعمورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights