الرئيسية

بالفيديو : اسكندرية الغرقانة .. رعد وبرق وأمطار غزيرة والمحافظة ترفع درجة الاستعداد والطوارئ

0 59

شريف الديروطي

شهدت محافظ الإسكندرية امطار شديدةمما ادي الي غرق الشوارع وذلك بسبب سقوط الأمطار الغزيرة، مما أدى توقف حركة السير و تعطيل الدراسة في المدارس، وسط توقعات باستمرار الأمطار خلال الأيام المقبلة، وفقاللهيئة العامة الأرصاد الجوية.
وتعمل اجهزة محافظة الإسكندرية على رفع تجمعات مياه الأمطار من المواقف الحيوية خاصة ميدان محطة مصر والموقف الجديد بمحرم بك وسط الاسكندرية، كما أكدت على السيولة المرورية بالطرق الرئيسية .

و أكد محمد الشريف محافظ الإسكندرية   : تستمر درجات الحرارة في الأرتفاع الاستعداد والطوارئ بجميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، للتعامل مع موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة منذ الصباح الباكر.

وأضافة «الشريف»: رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة الميدانية والتواجد بالشوارع عى مدار 24 ساعة لرصد أية حالات طارئة والتعامل الفوري مع أي أثار ناجمة عن تجمعات لمياه الأمطار أول بأول، والتأكد من الحركة المرورية تسهيل على المواطنين.

وأكد استمرار التنسيق الكامل والتعاون بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية وعلى رأسها شركة الصرف الصحي ومياه الشرب وإدارة المرور والحماية المدنية، مشداً أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، للتعامل مع أية أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.