الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة ركلات الجزاء الترجيحية بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

0 78

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز، في لقاء هام اليوم الأثنين 16 يناير 2023، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائى في كأس مصر موسم 2021 / 2022.

وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكل منهما وتم اللعب فى الأشواط الأضافية والتى انتهت بالتعادل للأحتكام لضربات الجزاء الترجيحية .

انطلقت مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر، اليوم الأثنين 16 يناير 2023 في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 17:00 م بتوقيت الجزائر وتونس ،على ملعب القاهرة الدولي.

ويستكمل الزمالك حلم إنهاء موسمه الماضي بالثنائية المحلية للمرة الثانية على التوالي، عندما يخوض غمار نصف نهائي كأس مصر 2021-2022 أمام بيراميدز، على استاد القاهرة الدولي.

وتكمن صعوبة مهمة “الفارس الأبيض” بسبب ما يمر به في الآونة الأخيرة من تراجع واضح في النتائج، ولم ينجح في الفوز بأي مباراة منذ انطلاق عام 2023، وسط العديد من الانتقادات الموجهة للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

على الجانب الآخر، يدخل بيراميدز المباراة متحفزًا بمدربه البرتغالي الجديد جيمي باتشيكو، والذي سبق له وأن أشرف على تدريب الزمالك مرتين، كان خلالهما سببًا رئيسيًا في حصول الفريق على لقبي الدوري المصري.

ستنقل مجريات مباراة الزمالك وبيراميدز من خلال قناة OnTime Sports HD 1، الناقل الحصري لمسابقة كأس مصر.

سيواجه الزمالك غياب محمود حمدي “الونش” بسبب الإصابة عن مباراة بيراميدز، بجانب إبراهيما نداي الذي بدأ أخيرًا العودة للتدريبات، ولكنه يفتقر للجاهزية البدنية الكاملة.

ولا يزال موقف عمر جابر من المشاركة مجهولًا بعد عودته من الإصابة، كما سيغيب يوسف أوباما بعد إنهاء إجراءات انتقاله للحزم السعودي.

التشكيل المتوقع للزمالك ضد بيراميدز:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي
خط الوسط: عمرو السيسي – نبيل عماد “دونجا” – إمام عاشور
خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد سيد “زيزو”

ويغيب عن بيراميدز فى اللقاء مصطفى فتحي وذلك بسبب الإيقاف، وعدا ذلك فجميع اللاعبين متاحين أمام المدرب البرتغالي.

التشكيل المتوقع لبيراميدز ضد الزمالك:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: محمد حمدي – علي جبر – أحمد سامي – عبد الله مجدي
خط الوسط: بلاتي توريه – وليد الكرتي – عبدالله السعيد
خط الهجوم: رمضان صبحي – فخر الدين بن يوسف – إبراهيم عادل

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.