الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أوروجواي وإنجلترا في كأس العالم للشباب

0 49

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره منتخب غامبيا، في لقاء هام اليوم الخميس 25 مايو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول بمسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في نسختها ال23 التي تنظمها دولة الأرجنتين للمرة الثانية في تاريخها.

تنطلق مباراة فرنسا وغامبيا في كأس العالم للشباب، اليوم الخميس 25 مايو 2023 في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 20:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب دييجو ارماندو مارادونا.

ويشارك منتخبي العراق وتونس ضمن منافسات المجموعة الخامسة والتى تضم بجانبهما منتخبي «أورواجوي وإنجلترا».

وخسر منتخب تونس أمام نظيره منتخب إنجلترا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، في أولى مبارياته بدور المجموعات ببطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة.

كما افتتح منتخب العراق مشواره في كأس العالم للشباب بالخسارة من أوروجواي بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة أقيمت على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

ويواجه منتخب العراق، نظيره التونسي، مساء اليوم الخميس، قبل أن يلعب ، ويعد الديربي العربي هو مفتاح تأهل أحد المنتخبين للدور ثمن النهائي من كأس العالم للشباب.

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.