الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أوغندا ونيجيريا في كأس أفريقيا للشباب

0 64

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السنغال للشباب مع نظيره منتخب بنين ، في لقاء هام اليوم الخميس 2 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

تنطلق مباراة السنغال وبنين في كأس أفريقيا للشباب ، اليوم الخميس 2 مارس 2023 في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 19:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب هيئة قناة السويس.

كان المنتخب الأوغندي. قد نجح في حسم تأهله إلى الدور الربع النهائي من النسخة ال23 من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. بعد أن حصد 5 نقاط من المجموعة الثانية التي تواجد ضمن منافستها في الدور الأول، مما جعله يحتل المركز الأول من جدول ترتيب هذه المجموعة. متفوقًا على منتخب الكونغو صاحب المركز الثاني. بفارق الأهداف.

على الرغم من صعوبة المجموعة الأولى التي تواجد بها منتخب نيجيريا في دوري المجموعات. من بطولة كأس إفريقيا تحت 20 سنة، إلا أنه قد تمكن من التأهل في وصافة جدول ترتيب هذه المجموعة. بعد أن حصد 6 نقاط. بعد أن تمكن من تعويض خسارته في اللقاء الأول وتحقيق الفوز في المباراتين التاليتين من الدور الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.