الرئيسية

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024

0 164

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب سلوفينيا ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا موسم 2024 ، والمقامة فى ألمانيا.

تنطلق مباراة إنجلترا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024، اليوم الثلاثاء 25 يونيو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب راين إينرجي ستاديون.

ويسعى منتخب إنجلترا لضمان تأهله إلى ثمن نهائي يورو 2024، عندما يلتقي مع منتخب سلوفينيا على ملعب راين إينرجي شتاديون في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

مشاركة الإنجليز حتى الآن متواضعة للغاية في اليورو بعد البداية بانتصار صعب على صربيا بهدف دون رد، ثم التعادل المخيب للآمال مع الدنمارك بهدف لكل فريق.

جميع الخيارات مفتوحة على مصراعيها في هذه المجموعة، حيث تتصدر إنجلترا الترتيب بـ 4 نقاط، يليها الدنمارك وسلوفينيا بنقطتين لكل منهما، ويأتي المنتخب الصربي في مؤخرة الترتيب نقطة واحدة.

تنقل مباراة إنجلترا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024 عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights