الرئيسية

نتيجة مباراة ابوسليم ونهضة بركان في الكونفيدرالية الأفريقية

0 660

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ابوسليم مع نظيره نهضة بركان، في لقاء هام اليوم الأحد 31 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة ابوسليم ونهضة بركان في كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، اليوم الأحد 31 مارس ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب ابو سليم.

وكان نهضة بركان قد تصدر مجموعته وتأهل لهذا الدور عن جدارة استحقاق، ويسعى لمواصلة مشواره في المنافسة الإفريقية.

وكان فريق أبوسليم قد تأهل إلى دور الربع نهائي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف الزمالك المصري، في إنجاز كبير للفريق الذي يخوض مشاركته الأولى في القارة السمراء.

وكلفت لجنة التحكيم بالكاف طاقم تحكيم مصريا لقيادة مباراة فريق أبوسليم وفريق نهضة بركان المغربي ضمن الدور الربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ويتكون الطاقم من الحكم محمد معروف ويساعده سامي هلال مساعدا أول، ويوسف البساطي مساعدا ثانيا، وجاء أحمد الغندور حكما رابعا، بينما يوجد محمود عاشور في غرفة تقنية الفيديو ويساعده محمود البنا.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس، وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights