الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة اتحاد بن قردان والاتحاد المنستيري في كأس تونس

0 149

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة اتحاد بن قردان مع نظيره الاتحاد المنستيري، في لقاء هام اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 في كأس تونس موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة اتحاد بن قردان والاتحاد المنستيري في كأس تونس، اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023 في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت السعودية ، الساعة 14:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 13:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب 7 مارس .

وأنهى اتحاد بن قردان المرحلة الأولى من سباق الدوري الممتاز، في المركز الثاني للمجموعة الثانية، التي احتل المنستيري صدارتها.

ويدخل بن قردان مواجهة الكأس بمعنويات مرتفعة، بعد أن فاز على المنستيري في المنستير (1-0)، في الجولة قبل الأخيرة بالدوري، كما سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور، لبلوغ ثمن النهائي.

في المقابل، يستهدف المنستيري المنتشي بالفوز الثمين على يانج أفريكانز التنزاني في مجموعات الكونفدرالية، الثأر من هزيمته ومواصلة المشوار في الكأس.

ويعول المنستيري على انتدابات الميركاتو الشتوي، وآخرها المهاجم المالي بوبكر تراوري، لخطف بطاقة التأهل من خارج قواعده، ما يجعل مواجهة الغد مفتوحة على كل الاحتمالات.

وحسب القرعة، فإن بطل موقعة بن قردان والمنستيري سيواجه الفائز في مباراة اليوم، التي تجمع الترجي وضيفه من الدرجة الثانية أمل جربة في ثمن النهائي.

 

http://+

 

لمشاهدة المباراة مباشرة أضغط هنا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.