الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأردن وعمان في كأس آسيا

0 390

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الأردن للشباب مع نظيره منتخب عمان، في لقاء هام اليوم الأربعاء 8 مارس 2023، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة فى بطولة كأس آسيا تحت 20 عاماً والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب في إندونيسيا.

تنطلق مباراة الأردن وعمان في كأس آسيا، اليوم الأربعاء 8 مارس 2023 في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب لوكوموتيف.

ويسعى النشامى الى تحقيق الفوز من أجل إحياء فرصه في التأهل الى الدور المقبل بالأضافة الى التأهل الى كأس العالم حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط من انتصار على طاجيكستان في الجولة الاولى ثم الخسارة بالجولة الثانية امام كوريا الجنوبية.

في المقابل تلقى منتخب عمان هزيمة ثقيلة بالجولة الاولى امام كوريا الجنوبية برباعية نظيفة، قبل الخسارة في الجولة الثانية امام طاجيكستان بهدف ليتذيل المجموعة بدون نقاط.

تذاع مباراة عمان والاردن عبر قناة الكأس القطرية nine HD بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية، وتنقل احداث البطولة عبر قناة beIN Sports AFC HD.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 مارس، ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2023 في إندونيسيا.



http://

 

http://

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.