الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأردن وفلسطين بطولة غرب آسيا للشابات ت17

0 44

 

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الأردن وفلسطين بطولة غرب آسيا للشابات ت17

 

يتابع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم برنامج نشاطاته في بطولات الفئات العمرية للكرة النسائية التي وضعها العام الماضي وبدأ بتنفيذها في العام 2018 بهدف تطويرها وتوسيع انتشارها وصولاً الى الاحتراف أسوةً بالدول الغربية.

وبعد بطولة الناشئات تحت 15 عاماً التي أقيمت في دبي في نيسان (أبريل) الماضي وفاز بلقبها الأردن، تنطلق اليوم بطولة الشابات دون 18 عاماً في لبنان على ملعب أمين عبد النور في بحمدون بمشاركة الأردن وفلسطين الى جانب البلد المضيف لبنان.

وأوقعت القرعة التي أقيمت أمس في فندق الراديسون بلو في ڤردان، لبنان بمواجهة فلسطين في المباراة الافتتاحية الساعة 17:00 بتوقيت بيروت اليوم، وفي المباراة الثانية يلتقي فلسطين والأردن في التوقيت عينه كما يلتقي الأردن مع لبنان في المباراة الختامية السبت المقبل.

وبعد القرعة عُقد مؤتمر صحفي حضره أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم ومدير البطولة جهاد الشحف، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد ورئيس لجنة الكرة النسائية جورج سولاج، نائب رئيس اللجنة هامبيك ميساكيان، ممثلو المنتخبات المشاركة، أعضاء اللجنة المنظمة المحلية، اضافة الى عدد من الوسائل الاعلامية.

ورحبت المسؤولة الإعلامية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم فاتن أبي فرج بالحضور مؤكدة على أن هذه البطولة تحضيرية لتصفيات كأس آسيا 2019 في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل والتي يستضيف لبنان منافسات مجموعته على ملعب فؤاد شهاب في جونية، كما أشارت الى أنها المرة الأولى التي ينظم فيها لبنان بطولة رسمية في تاريخ مشاركاته في البطولات الآسيوية النسائية.

وألقى سولاج كلمة ترحيبية بالحضور استهلها بتثمين جهود اتحاد غرب آسيا في تطوير اللعبة واهتمامه باستضافة لبنان للبطولة متمنياً التوفيق للمنتخبات المشاركة واقامة ممتعة في لبنان.

وأضاف سولاج: “توسع انتشار الكرة النسائية في الآونة الأخيرة ونأمل أن تتكلل البطولة بالنجاح وأن تكون بداية لاستضافة بطولات أخرى مستقبلا تساهم في تعزيز اللعبة محليا.

وعقد المنظمون اجتماعا فنياً مع ممثلي المنتخبات المشاركة لشرح بعض الأمور الفنية حيث رحّب الشحف بالوفود متمنيا لهم التوفيق في البطولة مؤكدا على أنها بطولة تحضيرية للتصفيات الآسيوية وأن مشاركتهم بحد ذاتها هي فوز لهم نظرا للفوائد الفنية التي تكتسبها اللاعبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.