الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي بنغازي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا

1 130

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي بنغازي مع نظيره أسيك ميموزا ، في لقاء هام اليوم الأثنين 18 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الأهلي بنغازي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأثنين 18 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 15:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب أولمبي سوسة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” نقل مباراة أهلي بنغازي الليبي وأسيك ميموزا الإيفواري إلى تونس بسبب العاصفة المدمرة التي ضربت العديد من المدن الليبية في الأيام الأخيرة، ورغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، رفض “كاف” تأجيل المباراة إلى وقت لاحق.

وأصدر نادي أهلي بنغازي بيانًا يقول فيه: “نظرًا لاستمرار تأثير الإعصار والبحث المستمر عن المفقودين، والذي زاد من حزننا وألمنا، وبناءً على وجود مباراة الفريق الأول لكرة القدم في الدور التمهيدي الثاني من بطولة أبطال أندية أفريقيا يوم الأحد الموافق 17/09/2023 في ملعب شهداء بنينا ببنغازي مع فريق أسيك ميموزا الإيفواري، تقدم النادي بطلب لتأجيل المباراة إلى وقت لاحق. ولكن تم رفض طلبنا من قبل “كاف”. وبما أن انسحاب الفريق من المباراة سيتسبب في تعرضه لعقوبات مالية وحرمانه من المشاركة في المسابقات الأفريقية لمدة سنتين أو أكثر، فإننا اضطررنا بالضرورة لنقل المباراة إلى الشقيقة تونس”.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports

 

 

تعليق 1
  1. […] 17:30 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي بنغازي وأسيك ميموزا … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights