الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي طرابلس والنهضة في البطولة العربية للاندية

1 168

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي طرابلس الليبي مع نظيره النهضة العماني، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، وذلك ضمن مواجهة الذهاب للدور التمهيدي الثاني في مسابقة كأس الملك سلمان لكرة القدم.

تنطلق مباراة الأهلي طرابلس والنهضة في البطولة العربية للاندية، اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023 في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 20:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب شهداء بنينا.

فريق الأهلي طرابلس الذي حقق كأس ليبيا الثلاثاء الماضي، يطمح إلي تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الثلاثاء، بمساندة جماهيره الحاضرة لمساعدته في العبور إلى دور المجموعات من البطولة، قبل مباراة الإياب التي ستقام في عمان.

 

وعلى الرغم من حداثة تأسيس نادي النهضة (٢٠٠٣)، فإنه تمكن من تحقيق لقب الدوري ثلاث مرات، الذي يحتل صدارته حاليا برصيد ٥٢ نقطة، وسجل هجومه ٣٠ هدفا، في المقابل استقبلت شباكه ستة أهداف فقط، كما فاز بكأس عمان مرة وحيدة.

وعلى صعيد المشاركات الدولية، تمكن الفريق العماني من الوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي ٢٠٠٨، بينما شارك في كأس الخليج للأندية وخرج من دور المجموعات في العام نفسه.

 

 

تعليق 1
  1. […] 21:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي طرابلس والنهضة في ال… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.