الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

0 137

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره الألومنيوم، في لقاء هام اليوم الجمعة 19 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر موسم 2024.

تنطلق مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر، اليوم الجمعة 19 يوليو ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات محلياً بعد أن نجح في الفوز مؤخراً على نادي مودرن سبورت بنتيجة 2/1 في اللقاء المثير الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة نديه كبيرة بين الفريقين خصوصاً وأنها مباراة قد تساعد الأهلي في مواصلة الزحف نحو مقدمة الدوري، خصوصا في ظل الفوز على بيراميدز المنافس المباشر على اللقب.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز على نادي الألومنيوم في اللقاء القادم خصوصاً وأن الأهلي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة انتصارات كبيرة في الدوري الممتاز.

فيما يسعى نادي الألومنيوم في تحقيق المفاجآة والفوز على الأهلي، في ظل الضغط البدني الكبير التي يتعرض له لاعبي الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

تنقل مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights