الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

0 8٬255

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة  الأهلي مع نظيره الجونة، في لقاء هام اليوم السبت 11 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2023 / 2024.

 

تنطلق اليوم مباراة مؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يواجه النادي الأهلي نظيره الجونة في استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة. يعد هذا اللقاء فرصة للفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية

 

يأتي هذا اللقاء بعد فوز الأهلي في آخر مباراتين له في الدوري، حيث تغلب على سيراميكا بهدفين مقابل هدف، ويسعى لتحقيق فوز جديد لتعزيز مكانته في القمة ومواصلة التنافس على اللقب.

 

من جهة أخرى، يدخل الجونة المباراة وهو يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، وقد فاز في آخر مباراة له على الداخلية بهدفين نظيفين. يسعى الجونة إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتقديم أداء قوي وتحسين ترتيبه في الدوري.

 

تألق الأهلي الموسم الماضي حيث توج بلقب الدوري المصري الممتاز، ويسعى للمحافظة على هذا التألق والمنافسة بقوة في الموسم الحالي. بينما حل الزمالك في المركز الثالث في الموسم السابق ويرغب في تحقيق تحسن في أدائه ونتائجه.

 

ستقوم قناة أون تايم سبورتس ببث مباراة الأهلي والجونة في الدوري، حيث تمتلك قناة أون تايم سبورتس، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدورى المصري، ومنها مباراة الأهلي ضد الجونة.

 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن تشكيل الفريق لمباراة الجونة التي تنطلق في الخامسة من مساء اليوم على استاد خالد بشارة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.
وجاء التشكيل على النحو التالي:-
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني.
خط الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: أنتوني موديست.
ويجلس على مقاعد البدلاء: بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومصطفى شوبير.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights