الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي والخليج في كأس العالم للأندية لكرة اليد

1 1٬108

يد الأهلي» يواجه الخليج السعودي في كأس العالم للأندية - موقع العاصمة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة فريق الأهلى لكرة اليد مع نظيره الخليج، في لقاء هام اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات تحديد المركز الخامس من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 المقامة في السعودية.

تنطلق مباراة الأهلي والخليج في كأس العالم للأندية لكرة اليد، اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 16:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:15 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:15 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:15 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي صالة وزارة الرياضة بالدمام.

وتمكن كلا الفريقين من تحقيق الفوز على الكويت الكويتي والنجمة البحريني في مباراتي نصف نهائي المراكز الشرفية من (8-5).

فاز الأهلي على الكويت الكويتي بفارق 10 أهداف، بنتيجة 35-25، في إحدى مباريات أمس السبت، بينما فاز الخليج بصعوبة على النجمة بفارق 4 أهداف فقط بنتيجة 27-23.

ولن تكون مقابلة الخليج بالسهلة على النادي الأهلي المصري – بطل إفريقيا – حيث ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في مدرجات صالة الدمام بسبب الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفريق الأخضر في لعبة كرة اليد بالمملكة العربية السعودية.

وسيعمل الخليج على رد اعتبار كرة اليد السعودية من الأهلي، بعدما تعرض فريق النور لهزيمة عريضة أمام المارد الأحمر في الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة بفارق 18 هدفاً بنتيجة 38-20.

 

 

تعليق 1
  1. […] 14:15 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والخليج في كأس العال… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights