الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

0 5٬001

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري ، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 118:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب برج العرب.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز الأهلي في 13 مرة وفاز المصري البورسعيدي في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر أمام نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في لقاء كأس السوبر الأفريقي في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وتعد الخسارة أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري هي الخسارة السادسة لكولر خلال الـ 61 مباراة التي قاد فيها الفريق الأحمر بجميع البطولات حيث فاز في 45 مباراة وتعادل في 11 مباراة، وخسر في ست مباريات بواقع 34 مباراة بالدوري الممتاز، و14 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراتين في كأس السوبر المحلي، وست مباريات في بطولة كأس مصر وأربع مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي.

 

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports HD.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights