الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمنامة في الدوري البحريني

1 96

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره المنامة، في لقاء هام اليوم الأحد 14 مايو 2023،وذلك ضمن الجولة الـ 22 لدوري ناصر بن حمد البحريني الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الأهلي والمنامة في الدوري البحريني، اليوم الأحد 14 مايو 2023 في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 18:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية.

ويحتل المنامة حالياً المركز الثالث على قائمة الترتيب برصيد 40 نقطة، وخلف الخالدية بفارق نقطة واحدة، والمحرق الثاني. وسيناريو تتويج المنامة باللقب ينحصر في تحقيقه الفوز اليوم على الأهلي وتعثر الخالدية أمام البحرين سواءً بالتعادل أو الخسارة، أما في حالة تعادله اليوم فإن الخالدية سيدخل مواجهته مع البحرين بفرصتي التعادل أو الفوز، وسترجعه خسارته اليوم (المنامة) إلى المركز الثالث، بينما يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز السادس برصيد 30 نقطة.

المعطيات الأولى لمباراة اليوم تشير جميعها إلى تفوّق المنامة الذي يملك الأمل والحافز لتحقيق الفوز، ولكن ذلك لا يعني التسليم بانتصاره وفوزه، خصوصاً أن الأهلي يملك القدرة على التفوّق وربما يكون حافزه الوحيد في المباراة هو رد اعتباره من الخسارة القاسية التي تعرض إليها الفريق في الدور الأول من المنامة، وبخمسة أهداف مقابل هدف.

ويدرك مدرب المنامة هيثم جطل صعوبة مهمة فريقه اليوم، وعليه أن يستغلّ قوته الهجومية التي يملكها بوجود محمد الحلاق ومحمد المرمور ومعهما الهداف مهدي عبدالجبار، وهو الآخر يملك حافزاً والرغبة في العودة إلى صدارة الهدافين التي خسرها لصالح مهدي حميدان لاعب الخالدية. في المقابل، فإنّ الأهلي يملك هو الآخر الرغبة في ختام مميز لموسمه الذي قدم خلاله الكثير من المستويات المميزة، على أمل ختامه بفوز معنوي.

 

 

تعليق 1
  1. […] 19:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمنامة في الدوري ا… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights