الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

0 143

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال أم درمان السوداني مع نظيره الأهلي المصري، في لقاء هام اليوم السبت 18 فبراير 2023، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أفريقيا موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الهلال أم درمان والأهلي في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 18 فبراير 2023 في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 15:00 م بتوقيت السودان ومصر ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب الهلال.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لـ دورى أبطال أفريقيا 2023 عن وقوع الأهلى على رأس قائمة المجموعة الثانية، والتي تضم الفرق التالية: «صن داونز الجنوب أفريقى، والهلال السودانى، والقطن الكاميروني».

وتأهل النادي الأهلى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، بعد الفوز في دور الـ32 على نادي اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بذلك مقعده للتأهل إلى المجموعات.

فيما تأهل الهلال بعد فوزه على سانت جورج بطل إثيويبا بالدور التمهيدي، بهدفين مقابل هدف ذهابًا، وبهدف نظيف في العودة ليتأهل بعد ذلك لدور الـ32 للبطولة الذي واجه فيه نادي يانج أفريكانز بطل تنزانيا، وتعادل الفريقان ذهابًا بهدف لكل فريق، فيما فاز بطل السودان بهدف نظيف دون رد في العودة ليتأهل لدور المجموعات.

أسند الاتحاد الأفريقى كاف إدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني للحكم الموريتانى بيدا داهانى، ويعاونه كل من حمدين ديبا، ويوسف محمد محمود، وباباكار سار حكمًا رابعًا.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

http://


 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.