الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسلاك في الدوري الإفريقي لكرة السلة

0 154

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة فريق الأهلي لكرة السلة مع نظيره سلاك، في لقاء هام اليوم السبت 6 مايو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات مجموعة النيل لبطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL، والتي تستضيفها مصر حتى السادس من شهر مايو الجارى .

تنطلق مباراة الأهلي وسلاك في الدوري الإفريقي لكرة السلة ، اليوم السبت 6 مايو 2023 في تمام الساعة 20:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:30 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 18:30 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 17:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي صالة حسن مصطفى.

ويتصدر بترو دي لواندا ترتيب المجموعة بعدما حقق الفوز في الـ 5 مباريات التي خاضها حتى الآن، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني بعدما حقق الفوز في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة، ثم ياتي فيروفيارو الموزمبيقي في المرتبة الثالثة بعدما فاز في مباراتين وخسر في ثلاثة لقاءات.

ثم يأتي كيب تاون في المركز الرابع، محققا فوز واحد وخسر في ثلاثة آخرين، ويحتل سلاك الغيني المركز الخامس بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر في ثلاثة، ويتذيل سيتي أويلرز الأوغندي ترتيب المجموعة بعدما حقق الفوز في مباراة وخسر ثلاثة آخرين.

 

http://.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.