الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الإفريقي ومكارم المهدية في كأس تونس

0 76

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النادي الإفريقي مع نظيره مكارم المهدية، في لقاء هام اليوم الخميس 16 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات مباريات الدور السادس عشر من كأس تونس موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة النادي الإفريقي ومكارم المهدية في كأس تونس، اليوم الخميس 16 فبراير 2023 في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت السعودية ، الساعة 14:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 13:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

وينزل مكارم المهدية ضيفا على النادي الأفريقي بملعب حمادي العقربي برادس في مباراة يديرها الحكم خليل الجريء ، وذلك تحت شعار الخبرة ضد الطموح بالنظر لتواجد مكارم المهدية في الدرجة الثانية الا ان العدد الكبير للمتغيبين عن صفوف الإفريقي قد يعدل نوعا ما الكفة ، ودائمًا مباريات الكأس لها أحكام و مفاجأت لن تجعل من هذه الأندية لقمة سائغة.

وستشهد تشكيلة نادي باب الجديد غياب كل من آدم قّرب ويوسف سنانة حيث يتواجد هذا الثنائي مع المنتخب الوطني للأواسط، إضافة إلى غياب اللاعبين الأجانب الذين يمنعهم القانون وهما رودريغ كوسي وأليون مباي كما سيتغيب كل من حمزة العقربي وأمادو صابو بسبب الإصابة.

 

http://

 

 

 

لمشاهدة المباراة مباشرة أضغط هنا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.