الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة البحرين والشباب في الدوري البحريني

0 83

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة البحرين مع نظيره الشباب، في لقاء هام اليوم الأربعاء 8 مارس 2023، وذلك ضمن مباريات الجولة 16 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد البحريني الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة البحرين والشباب في الدوري البحريني ، اليوم الأربعاء 8 مارس 2023 في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب المحرق.

سيخوض الشباب مباراته الرابعة تحت قيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 17 نقطة. ويدخل الماروني هذا اللقاء بنشوة الانتصار على حساب البديع بثلاثية نظيفة في مباريات الجولة الماضية. ويسعى الفريق لمواصلة سكة الانتصارات لتسجيل الفوز الثالث على التوالي.

فقد نجح الفريق منذ تولي المدرب الماحوزي دفة القيادة من تسجيل نتائج إيجابية في المباريات الثلاث الماضية، حيث تعادل مع الرفاع وفاز على الحالة والبديع. ويطمح الفريق أن يحقق الانتصار الذي يمنحه النقطة 20 والذي يدفعه نحو التقدم في سلم الترتيب العام، والذي يقربه أكثر فأكثر من منطقة الدفء، التي يبحث عنها من أجل تجاوز مرحلة الخطر.

وعلى الناحية الأخرى، يدخل البحرين بقيادة مدربه الوطني أحمد الدخيل وهو يحتل المركز 11 ما قبل الأخير برصيد 13 نقطة، ويتطلع الفريق لتجاوز نتيجة المباراتين الأخيرتين في المسابقة، وذلك بعد خسارته أمام البديع والرفاع الشرقي، وذلك من خلال تسجيل فوز مهم وثمين يعيد للفريق التوازن والثقة ويرفع من معنويات أفراده، من أجل تقديم مستويات أفضل فيما تبقى من مباريات، سيبحث فيها عن البقاء والابتعاد عن شبح الهبوط.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول حيث انتهى اللقاء بفوز الشباب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين للبحرين. ومن المؤكد ان الأخير سيدخل هذا اللقاء من أجل الثأر لخسارته في مباراة الذهاب.

 

http://

 

http://

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.