الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة البحرين وكرواتيا في كأس العالم لكرة اليد

0 99

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المنتخب البحريني لكرة اليد مع نظيره منتخب كرواتيا، في لقاء هام اليوم الأثنين 23 يناير 2023، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي في النسخة الثامنة والعشرين من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023.

تنطلق مباراة البحرين وكرواتيا في كأس العالم لكرة اليد، اليوم الأثنين 23 يناير 2023 في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 19:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 18:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،على صالة مالمو أرينا.

 

وبسبب الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها منتخب البحرين من منتخب مصر في مباراة الجولة الثانية من المرحلة الاساسية بمونديال اليد للرجال 2023. تراجع المنتخب الأحمر إلى المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة الرابعة. بعد أن تجمد رصيده عند 4 نقاط.

 

بينما نجح منتخب كرواتيا في تحسين مركزه في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من المرحلة الاساسية بمونديال اليد للرجال 2023. بعد أن حقق الانتصار على حسب منتخب بلجيكا، وتعثر المنتخب البحريني، مما جعله يتقدم إلى المركز الثالث، برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف “منتخب الدنمارك”.

 

بالرغم من الموقف المتأزم لكل منتخبي البحرين وكرواتيا في المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، إلا أن كل منهما لا يزال يملك فرصة للتأهل إلى الدور الربع النهائي من المسابقة، وذلك من خلال تحقيق الانتصار في هذه المباراة، مع هزيمة منتخب الدنمارك.

كما يملك منتخب كرواتيا فرصة للتأهل. في حالة تعادل الدنمارك، ولكن في هذه الحالة يلزمه الفوز على البحرين. بفارق لا يقل عن 10 أهداف.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.