الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا في بطولة كوبا أمريكا

0 141

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة منتخب البرازيل مباراة منتخب كولومبيا ، في لقاء هام اليوم الاربعاء 3 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والخيرة بدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا موسم 2024 .

تنطلق مباراة البرازيل وكولومبيا في بطولة كوبا أمريكا 2024، اليوم الاربعاء 3 يوليو 2024 في تمام الساعة 5:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:00 ص بتوقيت مصر وقطر والسعودية والبحرين واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 3:00 ص بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 2:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة 1:00 ص بتوقيت موريتانيا،علي ملعب ليفيس ستاديوم.

ويدخل منتخب «السيليساو»، مباراة كولومبيا، بالفوز على نظيره باراجواي بنتيجة 4-1 في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس، بالجولة الثانية، ليحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر كولومبيا «6 نقاط».

في المقابل، يخوض «لوس كافيتيروس»، مباراة البرازيل، بالفوز على كوستاريكا، بنتيجة 3-0 على ملعب «ستيت فارم»، بأريزونا، ليحجز بطاقة التأهل لربع نهائي «كوبا امريكا» المسابقة الأقدم للمنتخبات الوطنية، باحتلاله صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

وتأهلت منتخبات الأرجنتين وكندا لحساب المجموعة الأولى، وفنزويلا والإكوادور من المجموعة الثانية، وأوروجواي وبنما عن الثالثة، لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا على الأراضي الأمريكية، بمشاركة 16 منتخبا بواقع 10 من قارة أمريكا الجنوبية و6 من «منقطة الكونكاكاف».

تنقل مباراة البرازيل وكولومبيا في بطولة كوبا أمريكا 2024 عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.