الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الترجي واتحاد بن قردان في كأس تونس

0 87

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الترجي الرياضي مع نظيره اتحاد بن قردان، في لقاء هام اليوم الأربعاء 22 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس تونس موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان في كأس تونس، اليوم الأربعاء 22 فبراير 2023 في تمام الساعة 16:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والعراق وسوريا والأردن، الساعة 14:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، الساعة 13:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على الملعب الأولمبي برادس.

وسيكون الترجي أمام اختبار كبير، بين مواصلة مشواره بنجاح في كأس تونس، وضمان استعداده للموقعة المرتقبة ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج نبيل معلول مدرب الترجي، إلى إراحة بعض لاعبيه الأساسيين في مباراة اتحاد بن قردان.

ومن المنتظر إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الترجي، وقد يعول منذ البداية على معتز زدام ومحمد علي بن حمودة وحسام دقدوق ورشاد العرفاوي وصابر بوغرين.

ورغم أن المباراة ستقام على ملعب رادس، لكن المهمة ليست سهلة على الترجي، حيث أن اتحاد بن قردان أظهر إمكانيات كبيرة في الدوري، وترشح لمنافسات التتويج كوصيف للمجموعة الثانية.

أما اتحاد بن قردان سيحاول بقيادة مدربه نضال الخياري، تفجير المفاجأة وإقصاء الترجي من كأس تونس.

وفاز اتحاد بن قردان في دور 32 بكأس تونس على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، أما الترجي انتصر 2-1 على أمل جربة.

وستكون مباراة الترجي واتحاد بن قردان، مفتوحة على كافة الاحتمالات، علما بأن الفريقين لم يتقابلا هذا الموسم في الدوري، بعد خوض الثنائي، المرحلة الأولى في مجموعتين مختلفتين.

وسيواجه البنزرتي في دور الثمانية بكأس تونس، الفائز من لقاء الترجي واتحاد بن قردان.

 

http://

 

http://

 

 

لمشاهدة المباراة مباشرة على منصة ديوان أضغط هنا

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.