الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والهلال في الدوري الليبي

0 274

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة التعاون مع نظيره الهلال، في لقاء هام اليوم الجمعة 3 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات جولة الإياب الأسبوع الثالث من الدوري الليبي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة التعاون والهلال في الدوري الليبي، اليوم الجمعة 3 مارس 2023 في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب 10 يونيو بمدينة أجدابيا .

وانطلقت جولة الإياب الثالثة للدوري الليبي الممتاز، أمس الخميس، بإقامة مباراة واحده تجمع السويحلي وضيفه المدينة على ملعب مصراتة والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق،فيما تم تأجيل ديربي مدينة شحات بين الصداقة وشباب الجبل.

وتتواصل منافسات الجولة، اليوم الجمعة، بإقامة 4 مباريات.. ففي المجموعة الأولى يحل الهلال ضيفا على التعازن بملعب 10 يونيو بمدينة أجدابيا، ويستضيف الصقور نظيره الأخضر بملعب طبرق.

وفي المجموعة الثانية، يقابل الأولمبي على ملعب الزاوية ضيفه أبو سليم.. فيما يواجه الاتحاد المصراتي منافسه الأهلي طرابلس بملعب مصراتة.

وتختتم منافسات الجولة، السبت المقبل، بمواجهتين في المجموعة الأولى، حيث يستقبل دارنس الأهلي بنغازي بملعب درنة، والنصر يواجه التحدي على ملعب شهداء بنينا.. فيما يستضيف الخمس نظيره الاتحاد بملعب مدينة الخمس، ويحل أساريا ضيفا على المحلة بملعب أبوسليم.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم حدّدت موعد الدور السداسي للدوري الممتاز بنظام الذهاب والإياب، فيما لم تحدد مكان إقامة المباريات.

وحسب الجدول، فإن يوم 13 مايو المُقبل سيكون آخر يوم من مرحلة الإياب في الدوري الممتاز، وستنطلق مرحلة الذهاب من الدور السداسي في 18 مايو، فيما تُختتم مرحلة الإياب من الدور في السابع من يوليو 2023, وهو يوم ختام الدوري الممتاز.

 

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.