الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب في كأس أفريقيا للناشئين

1 104

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب مع نظيره الجزائر، في لقاء هام اليوم الأربعاء 10 مايو 2023،وذلك ضمن مباريات دور ربع النهائي ببطولة كأس أمم افريقيا تحت 17 عامًا، والمقامة في الجزائر.

تنطلق مباراة المغرب والجزائر في كأس أفريقيا للناشئين ، اليوم الأربعاء 10 مايو 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 21:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب نلسون مانديلا.

وحقق أشبال الأطلس بداية رائعة في البطولة الإفريقية من أصل انتصارين في أول مباراتين , أقوى منتخبين بإفريقيا , جنوب إفريقيا (2-0) ونيجيريا (0-1)، دولتان قويتان على المستوى القاري وحتى العالمي ، فالنسور الذهبية النيجيرية ، هي بطل العالم تحت 17 عامًا في عام 2015 مع نجم فريق نابولي فيكتور أوسيمين . منتخب المغرب .

و بالرغم من مبارة الظل يوم السبت ضد زامبيا ، والتي انتهت بالخسارة 2-1 ، قاد الأشبال طريقهم على الرغم من هذا الأداء ، واحتل رجال سعيد شيبا المركز الأول في مجموعتهم .

أما منتخب الجزائر، التي تستضيف هذه النسخة الخامسة عشرة من CAN U17 ، فهي هي غي حيرة من أمرها . فبعد الفوز 2-0 ضد الصومال، تم رش الفينيك الصغير بسحر الكرة و الياقة من قبل السنغال (0-3) مما خلق الشك في حظوظ البلد المضيف في للبطولة التي يبدوا أنها هي الأخرى شبه مستحيلة , مثل الشان التي نظمتها و سرقت منها . و حصيلة بأربع نقاط في الجيب ، احتلت الجزائر المركز الثاني في المجموعة الأولى .

وفي هذا اللقاء ضد الجار المغربي المثقل بالتاريخ و الأمجاد ، ستدخل المبارة في سياق سياسي متوتر ، وسيكون للثعالب ميزة اللعب أمام جمهورهم ولكن سيكون لديهم الكثير ليفعلوه للتغلب على المغاربة , الذي يضربون بعصا من حديد في مثل هاته المواعيد , خاصة بحضور أولي مقنع في هذه البطولة.

وسيسدل الستار ابتداء من اليوم الأربعاء على مباريات ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة ، حيث تتنافس الفرق الثمانية الأولى في القارة على مكان في المربع الأخير , و المؤهل مباشرة لبطولة كأس العالم للناشئين

و سيحصل الفائزون في هذا الدور على تذكرتهم إلى نصف نهائي البطولة وبالتالي إلى إلى كأس العالم تحت 17 عامًا التي ستقام في نهاية العام ، من 10 نوفمبر إلى 2 ديسمبر , و التي سحبتها الفيفا من البيرو , و لم تعين بديلا بعد .

http://

تعليق 1
  1. […] 22:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب والجزائر في كأس أفري… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.