الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا

0 75

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجزائر مع نظيره النيجر ، في لقاء هام اليوم الأثنين 27 مارس 2023، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات كأس الأمم الافريقية موسم 2023.

 

تنطلق مباراة الجزائر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا، اليوم الأثنين 27 مارس 2023 في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 17:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

 

 

يحتل الجزائر المركز الأول برصيد 9 نقطة، حيث لعب 3 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 0 مباراة وخسر في 0 مباراة ، بينما يحتل النيجر المركز الثالث برصيد 2 نقطة، حيث خاض 3 مباريات تعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

 

 

تقابل الفريقان 5 مرات، فاز الجزائر في الـ 5 مباريات.

 

ويحتاج منتخب الجزائر إلى الفوز على النيجر من أجل ضمان حجز بطاقة العبور إلى كأس أمم إفريقيا 2023، حيث يتأهل المنتخبان الأولى والثاني في كل مجموعة من مجموعات التصفيات إلى البطولة.

 

وكان المنتخب الجزائري حسم مباراة الجولة الثالثة أمام النيجر، لصالحه بهدفين لهدف، ويسعى لمواصلة الانتصارات للاقتراب أكثر من الصعود.

 

 

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة تصفيات كأس الأمم الافريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.