الرئيسية

نتيجة مباراة الجزائر وبوروندي الودية الدولية

0 1٬532

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب بوروندي، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024،وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي ستقام في الكوت ديفوار بعد أيام.

تنطلق مباراة الجزائر وبوروندي الودية الدولية، اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت الأردن والسعودية والعراق وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،الساعة 13:00 م بتوقيت موريتانيا ، علي ملعب كيغيه فى توجو.

يشارك الخضر في النسخة الـ34 من كأس أمم أفريقيا بهدف محو خيبة نتائجهم في النسخة السابقة بالكاميرون، حين ودّعوا المسابقة من دور المجموعات بحصدهم نقطة يتيمة من تعادل مقابل هزيمتين، حيث وضعتهم القرعة ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات أنغولا وموريتانيا وبوركينا فاسو.

سيتعامل جمال بلماضي خلال مباراة الجزائر أمام بوروندي بجدية كبيرة، وسيقحم فيها التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في مستهل “كان 2023” ضد أنغولا، إذ سيجرب خططه التكتيكية، وسيبحث عن تحقيق الانسجام اللازم قبل أيام قليلة أول اختبار رسمي.

من المتوقع أن يعتمد بلماضي على تشكيلة متوازنة في مباراة الجزائر ضد بوروندي، حيث سيقحم اللاعبين الأكثر جاهزيةً من الناحيتين البدنية والفنية، وسيحاول محاكاة مباريات البطولة الأفريقية، في ظروف مناخية ستكون معقدة بعض الشيء.

ومن المحتمل أن يدخل بلماضي مباراة الجزائر ضد بوروندي بخطة 3-3-4 التي اعتاد اعتمادها في معظم مبارياته منذ التحاقه بكتيبة محاربي الصحراء في 2018، مع انتهاج طريقة لعب ذات نزعة هجومية بعض الشيء، خاصةً أن المؤشرات تدل على أن منتخب بوروندي سيركن إلى الدفاع خلال الشوط الأول من المباراة على الأقل.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights