الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر وصربيا في كأس العالم لكرة اليد

0 1٬267

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الجزائر ونظيره منتخب صربيا، في لقاء هام اليوم الجمعة 13 يناير 2023، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 .

تنطلق مباراة الجزائر وصربيا في كأس العالم لكرة اليد ، اليوم الجمعة 13 يناير 2023 في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت قطر والسعودية والبحرين ، الساعة 21:30 م بتوقيت مصر ،الساعة 20:30 م بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس .

يأمل منتخب الجزائر في أن يحظى بمشاركة جيدة في كأس العالم لكرة اليد 2023، بتشكيلة شابة ودماء جديدة مختلفة عن السنوات القليلة الماضية.

وكان مدرب المنتخب الجزائري رابح غربي قد صرح بأنه يعمل على تقليص معدل الأعمار لتكون تشكيلته المشاركة في البطولة مختلفة عن التي شاركت في إخفاقي ألعاب البحر الأبيض المتوسط وأمم أفريقيا الأخيرة.

وستكون قائمة “الخضر” بمزيج بين اللاعبين الشباب واللاعبين الخبرة، يبشر بأن محاربي الصحراء في كرة اليد يمكنهم تكرار إنجازات كرة القدم في كؤوس العالم المختلفة.

وأوقعت القرعة منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة الصعبة إلى حدٍ كبير، رفقة منتخب ألمانيا أحد أهم أقطاب كرة اليد الأوروبية والعالمية.

كما سيلتقي المنتخب الجزائري مع منتخب قطر، بطل آسيا، وأحد المصنفين الكبار في اللعبة، بجانب منتخب صربيا.

قائمة منتخب الجزائر في كأس العالم لكرة اليد 2023 :

مسعود بركوس، رضا عريب، كعباش هشام، هلال نور الدين، بوناب هاني عبد الرفيق، جديد ياسين، كوري مختار، بن جيلاني سفيان، دوشي سامي، زهير نعيم، هشام داود، عبدي أيوب، عبروس ريان، خرموش باستيان، بن حليمة نوري، ملازم وائل، رحيم عبد القائد، خليفة غضبان، زموشي يحيى.

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.