الرئيسية

نتيجة مباراة الحدود ودهوك في الدوري العراقي

0 683

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الحدود مع نظيره دهوك، في لقاء هام اليوم السبت 23 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الحدود ودهوك في الدوري العراقي، اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:30 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 12:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 11:30 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الكوت.

ويسعى الحدود السابع برصيد 15 نقطة تفادي الامور والتصميم على تحقيق الفوز الثاني في ظل المعنويات العالية للاعبي الفريق الذي يامل مواصلة صحوتة ويعول على المجموعة التي تحظى بالانسجام في ظل الدور الفني للمدرب عادل نعمة واظهار محاولاته للفريق الذي يمتلك سمة الندية.

فيما يربد دهوك بالمركز العاشر برصيد 12 نقطة ايقاف حالة التراجع السريعة من دون فوز من ستة جولات التي دفعت بمدرب الفريق سليمان رمضان خارج المهمة وتأمل ان يقوم المدرب الثاني العودة بالفريق لسكة الانتصارات للحد من إهدار النقاط وتحديات المشاركة وسيكون الفريق امام منافس صعب لكنة يعول على قدرات اللاعبين في قلب الامور على اصحاب الارض الأفضل كثيرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights